الثلاثاء، 3 فبراير 2015

دعاء يوم الثلاثاء

بسم الله الرحمن الرحيم 
الحَمدُ للهِ وَالحَمدُ حَقُهُ كَما يَستِحِقُّهُ حَمداً كَثيراً، وَأعوذُ بِهِ مِن شَرِّ نَفسي ؛ إنَّ النَّفسَ لأمّارَةٌ بِالسّوءِ إلاّ مارَحِمَ رَبّي، وَأعوذُ بِهِ مِن شَرِّ الشَّيطانِ الَّذي يَزيدُني ذَنباً إلى ذَنبي، وَاحتَرِزُ بِهِ مِن كُلِّ جَبّارٍ فاجِرٍ، وَسُلطانٍ جائِرٍ، وَعَدوٍ قاهِرٍ. اللهُمَّ اجعَلني مِن جُندِكَ فَإنَّ جُندَكَ هُمُ الغالِبونَ، وَاجعَلني مِن حِزبِكَ فَإنَّ حِزبَكَ هُمُ المُفلِحونَ، وَاجعَلني مِن أوليائِكَ فَإنَّ أوليائكَ لاخَوفٌ عَلَيهِم وَلاهُم يَحزَنون.اللهُمَّ أصلِـح لي ديني فَإنَّهُ عِصمَةُ أمري، وَأصلِـح لي آخِرَتي فَإنَّها دارُ مَقَرّي وَإلَيها مِن مُجاوَرَةِ اللئامِ مَفَرّي، وَاجعَل الحَياةَ زيادَةً لي في كُلِّ خَيرٍ وَالوَفاةَ راحَةً لي مِن كُلِّ شَرٍ اللهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ خاتَمِ النَّبيّينَ وَتَمامِ عِدَّةِ المُرسَلينَ، وَعَلى آلِهِ الطَّيِّبينَ الطَّاهِرينَ وَأصحابِهِ المُنتَجَبينَ، وَهَب لي في الثُّلاثاءِ ثَلاثاً: لاتَدَع لي ذَنباً إلاّ غَفَرتَهُ، وَلا غَمّاً إلاّ أذهَبتَهُ، وَلا عَدوّاً إلاّ دَفَعتَهُ. بِبِسمِ الله خَيرِ الأَسْماءِ، بِسمِ الله رَبِّ الأرضِ وَالسَّماء أستَدفِعُ كُلَّ مَكروهٍ أوَّلُهُ سَخَطُهُ، وَأستَجلِبُ كُلَّ مَحبوبٍ أوَّلُهُ رِضاهُ، فَاختِم لي مِنكَ بِالغُفرانِ ياوَليَّ الإحسانِ.

هناك 9 تعليقات:

  1. احسنتم النشر بارك الله فيكم

    ردحذف
  2. جزاكم الله خير الجزاء على هذا النشر احسنتم وفقنا واياكم في قراءه هذا الدعاء ان شاء الله

    ردحذف
  3. احسنت النشر جزاك الله خير جزاء المحسنيين

    ردحذف
  4. احسنت النشر جزاك الله خير جزاء المحسنيين

    ردحذف
  5. احسنت النشر جزاك الله خير جزاء المحسنيين

    ردحذف
  6. اخسنتم رحم الله والديكم

    ردحذف
  7. احسنتم زادكم الله من فضله

    ردحذف
  8. احسنتم جزاكم الله خيرا وشكرا

    ردحذف
  9. أحسنتم النشر 🌹🌹

    ردحذف